خطوات انشاء مدونة على بلوجر 2021



خطوات انشاء مدونة على بلوجر 2021


---------------------------------------------
--------------------------------
---------------------------
---------------------
-----------------
---------
----
+

-------------------------------------------

بــســـــم الـــــلـــــــــــه الــــــــــــرحـــــمن الـــــــــــرحـــــــــــيم


----------------------------------------

إنشاء مدونة Blogger


1- كيفية انشاء مدونة بلوجر احترافية والربح منها خطوة بخطوة للمبتدئين

قد تعتقد أن إنشاء موقع ويب مجاني على الإنترنت أمر صعب ، ويجب أن تكون خبيرًا في برمجة مواقع الويب. لكن في الوقت الحالي ، أصبح هذا أحد الأشياء البسيطة جدًا التي يمكن لأي شخص تحقيقها في فترة زمنية قصيرة. سنناقش في هذا المقال كيفية إنشاء مدونة احترافية للمبتدئين خطوة بخطوة والاستفادة منها ، وحتى إذا كنت لا تعرف شيئًا عن البرمجة وتصميم المواقع ، يمكنك إنشاء مدونة شخصية عليها وأي مجال تختاره ويريدون. التدوين في.



ستقدم لك هذه المقالة كيفية إنشاء مدونة احترافية من البداية وتزويدك بإرشادات شاملة ، كما ستوضح لك كيفية إنشاء مدونة وربطها بـ Google Adsense للاستفادة منها. كل ما عليك فعله هو اتباع الترتيب الذي أوضحناه لك حتى تتمكن أخيرًا من كتابة مدونات احترافية والاستمرار في الاستفادة منها.

2- ما هو بلوجر؟



Blogger أو English (blogger) هي منصة لشركة Google كبيرة مخصصة لإنشاء مواقع الويب والمدونات الشخصية للتدوين في أي مجال تختاره. لتسهيل إنشاء مدونة إلكترونية ، حتى إذا كنت لا تعرف أي شيء عن البرمجة وتصميم الويب. بهذه الطريقة ، ما عليك سوى التسجيل في Google ، والدخول إلى لوحة Blogger ، وإنشاء مدونة جديدة ، وتثبيت قالب مدونة مجاني أو مدفوع مناسب لمجال كتابتك ، وشراء اسم مجال برغبة بسيطة للغاية ، ثم البدء 

في النشر المقالات والمدونات.


ربما تكون هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها بعض المصطلحات الجديدة ، مثل مجال المدونة والقالب ، ولكن لا تخف ، سنشرح لك كل هذه المصطلحات في الفقرات القليلة التالية ، لأنها مصطلحات بسيطة للغاية ، ستكون كذلك قادر على فهم وفهم كل هذه الأشياء بمرور الوقت ، وبعد قراءة هذه المقالات ، كتبنا مقالًا عن كيفية إنشاء مدونة مدونة في موضوع قسم Blogger في الجزء العلوي من الموقع.


3- خطوات انشاء مدونة بلوجر جديدة 2021



بعد أن عرفنا ما هو Blogger؟ وكمنصة تابعة لشركة Google ، من أجل إنشاء مدونة شخصية بسهولة. الآن ، في هذه الفقرة ، ستتعلم معي الخطوات الصحيحة لإنشاء مدونة احترافية جديدة من البداية لكتابة المقالات والربح من Adsense والمواقع التابعة وخدمات المبيعات.


الخطوة 1: الخطوة الأولى في إنشاء مدونة جديدة هي أن يكون لديك حساب Gmail. نظرًا لأنه في المرة الأولى التي تدخل فيها إلى منصة Blogger ، يجب عليك إدخال عنوان بريد إلكتروني حتى تتمكن من الوصول إلى لوحة تحكم Blogger لإنشاء مدونة جديدة أو أي عدد من المدونات. أي عقبات أو صعوبات. إذا كنت لا تعرف كيفية إنشاء عنوان بريد إلكتروني في Gmail ، فيمكنك بسهولة إنشاء حساب Gmail جديد بالطريقة البسيطة التالية.

الشرح بتفصيل خطوات انشاء مدونة على بلوجر 2021  في هذا الفيديو


👇👇👇




وايضا لمتابعة جميع دروس الدوره من هنا


شكرا على متابعه الشرح الى نهايه


----------------------------------------------

عــــناصــــر مــــــــــوضـــــــــوع

----------------------------------------------

( 1 ) انشاء مدونة بلوجر وتركيب قالب 2021 ( 2 ) انشاء مدونة بلوجر ( 3 ) انشاء مدونة بلوجر مجانية احترافية والربح منها ( 4 ) انشاء مدونة بلوجر من الهاتف
----------------------------------------------

➊ Subscribe ( ✔ ) ❷ Like ( ✔ ) ❸ comment (✔)


-----------------------------------------------

مــــــــــع تحيــــــــــــات مــــــــــوقع وقـــــــــناة

علــــــــــوم ايجـــــــــي نــــــــــت
--------------------------------------------

للتواصل والإعلانات التجارية فقط
keto5020@gmail.com

----------------------------------------
جميع الحقوق محفوظة لـ شــبكة علــوم ايـجـي نت
© 2020 | Sciences Egy Net

ربط الموقع الرسمي || Sciences Egy Net

https://www.uy1eg.com





تعليق

أحدث أقدم