تسريع النت لأقصى سرعة بدون برامج 2021



5 نصائح تمكنك من زيادة سرعة الإنترنت لأقصى سرعة  في ثواني !! (مذهل) 🔥🔥 2021

.

---------------------------------------------
--------------------------------
---------------------------
---------------------
-----------------
---------
----
+
-------------------------------------------

بــســـــم الـــــلـــــــــــه الــــــــــــرحـــــمن الـــــــــــرحـــــــــــيم

----------------------------------------

كيفية زيادة سرعة الإنترنت

فيما يلي سنتعرف على 5 نصائح زيادة سرعة اتصال الإنترنت سرعة في ثواني !! (مذهل) 🔥🔥 2021 الانترنت شيء لا يمكن الاستغناء عنه في هذا العالم فالعديد منا من يستخدم الانترنت في العمل من المنزل ومن يستخدم الانترنت في التواصل وفي الاتصال وفي تحميل الملفات وفي ارسال الملفات الانترنت في هذا العالم مثل المياه قبلا تستطيع بعض الدول الاستغناء عنها ابدا ولذلك فقد يواجه بعض المستخدمين ضعف في سرعه الانترنت ويعاني الكثير من ضعف سرعه الانترنت ولكن هناك دائما حل وفي هذا الدرس سنقدم لكم خمس خطوات سريعه وبسيطه لتسريع الانترنت

زيادة سرعة الإنترنت لأقصى سرعة 


في الوقت الحاضر ، يعمل الكثير من الأشخاص من المنزل ، وقد يجدون أن سرعة الاتصال بالإنترنت ليست بالسرعة المطلوبة ، مما سيؤثر على أداء عملهم. إذا لم تكن متأكدًا من سرعة الإنترنت ، يمكنك إجراء اختبار سرعة للحصول على رقم أكثر دقة ، وتذكر أن إجراء الاختبار عدة مرات في اليوم سيمنحك معلومات أفضل حول متوسط ​​سرعة الاتصال. أدناه ، سوف نتعلم كيفية زيادة سرعة الاتصال بالإنترنت أثناء العمل في المنزل: 1- أعد تشغيل الراوتر: يمكن أن تؤدي إعادة تشغيل جهاز التوجيه إلى حل العديد من المشكلات ، خاصةً بالنسبة للشبكات المنزلية ، كل ما عليك فعله هو فصل جهاز التوجيه عن جميع الأجهزة المتصلة ، ثم فصل جهاز التوجيه عن مصدر الطاقة ، والانتظار لمدة دقيقة تقريبًا لإيقاف تشغيل جميع الأجهزة تمامًا ، ثم أعد توصيل جهاز التوجيه بمصدر الطاقة. تجنب فصل الجهاز بشكل غير صحيح أو الضغط على زر إعادة الضبط على جهاز التوجيه نفسه ، حيث قد يؤدي ذلك إلى تنشيط إعادة ضبط المصنع ومسح جميع الإعدادات.



4 نصائح لتجنب الرسائل النصية الاحتيالية المتعلقة بكورونا تقنية 4 نصائح لتجنب الرسائل النصية الاحتيالية المتعلقة بكورونا 2- ضبط قناة الواي فاي: تدعم معظم أجهزة التوجيه الحديثة النطاق المزدوج ، مما يعني أنها يمكن أن توفر اتصالات على ترددات 2.4 جيجاهرتز و 5 جيجاهرتز ، بينما تكون بعض أجهزة التوجيه ثلاثية الموجات ، مما يعني أنها يمكن أن توفر نطاقات 5 جيجاهرتز إضافية لتوزيع الاتصالات بشكل أكبر. لذلك ، يمكنك تقسيم قناة الاتصال الخاصة بالجهاز على الشبكة وتقليل الضغط على قناة واحدة ، الأمر الذي يمكن أن يساعد في زيادة سرعة الاتصال بالإنترنت ، خاصة عندما يكون النطاق 2.5 جيجا هرتز مزدحمًا بعض الشيء.


يمكنك القيام بذلك ؛ انتقل إلى إعدادات جهاز التوجيه ، وقم بتأكيد وظيفة (النطاق المزدوج) ، ثم قم بتوصيل كل جهاز بالقناة المناسبة بشكل منفصل. 3- إدارة الأجهزة المتصلة بالشبكة: من الناحية النظرية ، يمكن لجهاز التوجيه المنزلي النموذجي التعامل مع حوالي 250 جهازًا متصلًا ، ولكن من الناحية العملية ، فإن هذا يضغط على النطاق الترددي ويبطئ السرعة. لذلك ، إذا كان هناك العديد من الأجهزة الجديدة المتصلة بشبكة Wi-Fi ، فستجد أن المشكلة هي سرعة الاتصال ، يجب أن تبدأ بتقليل الجهاز المتصل. بالنسبة لأجهزة التوجيه الأحدث ، يمكنك الانتقال إلى تطبيق جهاز التوجيه والبحث في قائمة الأجهزة المتصلة ، بالنسبة لأجهزة التوجيه القديمة ، أدخل عنوان IP في المتصفح وابحث عن (إدارة الجهاز) أو أي جزء ذي صلة لتحديد الجهاز المتصل بـ. يمكنك تجربة الخيارات التالية:


افصل الأجهزة غير الضرورية: إذا لم تكن بحاجة إلى أجهزة معينة على الشبكة ، أو شاهدت محاولات غزو شبكة Wi-Fi ، فيمكنك إيقاف تشغيل هذه الأجهزة ، والبحث عن خيارات لحظر عناوين MAC الخاصة بها ، والتأكد من تغيير شبكة Wi-Fi -Fi - أدخل كلمة مرور Fi بعد الضبط. التحكم في نطاق السرعة: تسمح لك بعض أجهزة التوجيه بتحديد اتصال معين لتقليل سرعته. بهذه الطريقة ، يمكنك توفير نطاق ترددي أقل للأجهزة التي تتطلب مهامًا بسيطة ، وزيادة النطاق الترددي للأجهزة التي تستخدمها الألعاب وتدفق الفيديو. 4- قم بالتبديل إلى متصفح أسرع: إذا واجهت اتصال إنترنت بطيئًا عند فتح العديد من علامات التبويب في المتصفح الرئيسي ، فيجب عليك التبديل إلى متصفح أسرع يقوم بتنزيل المحتوى الضروري فقط ، مثل Brave Browser أو Opera ، والذي يسمح لك بتخصيص الإعدادات التي تريدها أفضل تجربة تصفح . 5- استخدم خدمة VPN قوية: تتضمن العديد من خدمات VPN ميزات تساعد في تسريع اتصالات الإنترنت ، مثل: أدوات حظر الإعلانات وجدران الحماية وحظر التتبع والتصفح دون قيود على السرعة.

الشرح بتفصيل  في هذا الفيديو سرعة الإنترنت

👇👇👇






شكرا على متابعه الشرح الى نهايه


----------------------------------------------

عــــناصــــر مــــــــــوضـــــــــوع

----------------------------------------------
( 1 ) ‏5 طرق لزيادة سرعة الإنترنت ( 2 ) أسهل 5 حيل لتسريع النت في منزلك2021 ( 3 ) كيفية زيادة سرعة الإنترنت أثناء العمل من المنزل ( 4 ) كيفية تسريع النت فودافون والشبكات الأخرى ( 5 ) كيفية زيادة سرعة الإنترنت في الهاتف
----------------------------------------------

➊ Subscribe ( ✔ ) ❷ Like ( ✔ ) ❸ comment (✔)

-----------------------------------------------

مــــــــــع تحيــــــــــــات مــــــــــوقع وقـــــــــناة

علــــــــــوم ايجـــــــــي نــــــــــت
--------------------------------------------

للتواصل والإعلانات التجارية فقط
keto5020@gmail.com

----------------------------------------
جميع الحقوق محفوظة لـ شــبكة علــوم ايـجـي نت
© 2020 | Sciences Egy Net

ربط الموقع الرسمي || Sciences Egy Net

https://www.uy1eg.com



تعليق

أحدث أقدم